Wednesday, December 24, 2014

#1 "We Need A Little Christmas" by Johnny Mathis

http://star991.com/apiv2/Content/coverart/a50918b8-e71e-46dc-813b-e4851ffcfaad-med.jpg

Johnny Mathis - "We Need A Little Christmas"

From Wikipedia, The Christmas song, "We Need a Little Christmas," is a showtune originating from Jerry Herman's Broadway musical, Mame, 1966 production.

In the musical, the song is performed after Mame has lost her fortune in the Wall Street Crash of 1929, and decides that she, her young nephew Patrick, and her two household servants "need a little Christmas now" to cheer them up.[2] The original lyrics include the line, "But, Auntie Mame, it's one week past Thanksgiving Day now!" Since the time the song was written the phenomenon of Christmas creep has resulted in the normal holiday season beginning much earlier than it once did, which has led to more recent recordings changing the line to, "But, Auntie Mame, it's one week from Thanksgiving Day now!"

3 comments:

  1. Get your cigarette at JohnDBlend

    In JohnDBlend We have

    John D Blend

    U2

    Surya

    Saat Mild

    Canyon

    LA

    Luffman

    Zon King

    Impact

    Visit our store to get your top 1 cigarette.

    ReplyDelete

  2. نظافة وجمال منزلك خير دليل على نظافة الجدران حيث ينكشف بسرعة أكبر قدر من الأوساخ والغبار والأوساخ ، كما نقوم بتنظيف الجدران بالطلاء والمواد الحافظة للجدران وتنظيفها بكفاءة عالية. تستخدمين أفضل وأقوى وأسلم المنظفات لصحتك ، والتي تحتوي أيضًا على عطر ذكي يعزز جمال المكان. يبدأ التنظيف بغسل جميع أنواع الجدران سواء كانت دهانات أو دريوال أو جميع أنواع ورق الحائط.
    غالبًا ما تحتاج الأماكن الأكثر استخدامًا والأوساخ في المنزل إلى تنظيف الرخام والأرضيات والجدران وإزالة الزيت عن الجدران والأرضيات وتنظيف المطبخ سواء كان من الألمنيوم أو الخشب وتلميعه. ضعها وأعدها بأمان ، ويقوم الفريق بتنظيف الحوائط بمنظفات خاصة ، سواء كانت رخامية أو سيراميك ، أرضيات وأحواض مختلفة ، لإزالة الدهون والبقع والزيوت والأتربة ، وتلميعها جيدًا لجعلها تبدو جديدة كما هي ، مع منعها تلف
    شركة تنظيف منازل بالرياض
    الحشرات الضارة هي الحشرات التي تلحق الضرر بالإنسان وممتلكاتهم ومحاصيلهم ومواشيهم ، وهي منتشرة في جميع أنحاء العالم ، وقد تسبب الحشرات أضرارًا مباشرة ، أي بامتصاص دماء الكائنات الحية ، أو أكل أنسجتها ، أو بشكل غير مباشر ، عن طريق إزالتها. تنتقل مسببات الأمراض أو الطفيليات إلى الكائنات الحية ، وغالبًا ما يكون الضرر هو البالغين. وأحيانًا يكون الضرر في البالغين ويرقاتهم. قد تعمل هذه الحشرات بمفردها أو قد تهاجم في مجموعات. في أي حال ، يجب مكافحة الآفات والقضاء عليها لتجنب التسبب في ضرر

    شركة مكافحة حشرات بالرياض


    ReplyDelete

HOME

HOME
Click here to return to the US Slave Home Page